Advertisement
أخر الأخبار

أحلى مدن العالم للسياحة

أجمل مدن العالم السياحية

أحلى مدن العالم
أحلى مدن العالم

تتعد الخيارات عندما تود القيام بجولة سفر حول المدن السياحية حول العالم نظرا لتواجد الكثير من المناطق السياحية في عالمنا هذا ، ولأجل تسهيل الخيارات لك أخترنا أن نكتب لك عن أحلى مدن العالم للسياحة حيث أنه يمكنك في النهاية البدء في اختيار منهم مدينة سياحية ثم الذهاب اليها لأاجل قاء عطلتك الصيفية أو غيرها حتى.

باريس

من منا لم يسمع باريس من قبل حيث تتنوع فيعا الأماكن السياحية نذكر منها:

Advertisement

اماكن سياحية في باريس

اماكن سياحية في باريس
اماكن سياحية في باريس

باريس هي عاصمة فرنسا، تعد من أجمل المدن التي رأتها الأعين في العالم، نذكر بعضا من الأمور التي تشتهر بها باريس وأهمها وأشهرها برج إيفل، والجبن الفرنسي، ولا ننسى طبعا ذكر المأكولات الذواقة، أو العطور الرائعة.

بروج

تنافس بروج مدن العالم في السياحة وتوجد فيها العديد من الأماكن السياحية نذكر منها:

الاماكن السياحية في بروج

الاماكن السياحية في بروج
الاماكن السياحية في بروج

بروج أو كما تُسمى أحياناً بـ (فينيسيا الشمال) تقع في الجزء الشمالي الغربي من بلجيكا، تعتبرهي أكبر مدينة في مقاطعة فلاندر الغربية، وتتميز بروج عن  باقي المدن بهندستها المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى.

بودابست

بودابست هي عاصمة المجر وتعتبر هي المركز السياسي والثقافي فيها، وهي من أكبر المدن المتواجدة في الاتحاد الأوروبي.

الاماكن السياحية في بودابست

الاماكن السياحية في بودابست
الاماكن السياحية في بودابست

بودابست هي من ضمن أكثر 25 مدينة شعبية وجمالاً في هذا العالم؛ حيث يزورها 4.3 مليون سائح سنوياً، وتحتوي بودابست على مباني أثرية نذكر من أهمها مترو الأنفاق ويعد هو ثاني أقدم نظام للسكك الحديدية في العالم.

روما

روما هي عاصمة إيطاليا والمدينة الكبرى في البلاد.

اماكن سياحية في روما

اماكن سياحية في روما
اماكن سياحية في روما

تضم روما أكبر نسبة تجمّع للآثار التاريخية والمعمارية في العالم والتي تعود إلى ثلاثة آلاف سنة تقريباً، وفي عام 1980م  تم إدراجها ضمن قائمة اليونسكو للتراث الإنساني ، وهي مركز المسيحية الكاثوليكية.

أمستردام

أمستردام هي عاصمة هولندا، وهي من أكثر مدن أوروبا إثارة.

الاماكن السياحية في امستردام

حيث تضم هذه المدينة عدد كبير من المعالم الترفيهية والثقافية والسياحية والتاريخية، نذكرمنها كقنوات أمستردام التي تضم 1000 جسر تقريباً، والمركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا الذي يعد من الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام في جميع أنحاء مدينة أمستردام.

ريو دي جانيرو

هي ثاني أكبر مدن البرازيل سكانيا بعد مدينة ساو باولو، وثالث حواضر أمريكا الجنوبية بعد مدينة ساو باولو وبيونس آيرس عاصمة الأرجنتين . تأسست ريو دي جانيرو في تاريخ01-01-1565.

السياحة في ريو دي جانيرو

السياحة في ريو دي جانيرو
السياحة في ريو دي جانيرو

تعتبر من أجمل مدن العالم من قبل الكثيرين، وهي من أجمل المدن الساحلية في العالم، تشتهر المدينة بشواطئها المعروفة وهي كوباكابانا وإيبانيما، وأفضل فرق كرة القدم على مستوى العالم، و قمم الجرانيت التي تحوي جبل سوغرلوف، واحتفالات الكرنفال المميزة والتي تقام فيها.

كانت هذه مقالة عن أحلى مدن العالم للسياحة إذا لم تأخد قرارا بعد يمكنك المتابعة والإطلاع على مقال أخر تحدثنا فيه عن أهم الأماكن السياحية في اسطنبول.

Advertisement

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock