Advertisement

افكار مشاريع مربحه في المنزل

مشروع صغير وسهل

يدخل ضمن افكار مشاريع مربحه في المنزل والتي يمكنك العمل بها عبر الانترنت مشروع الترجمة لكن كيف يمكنك فعل هذا

الترجمة

في حال كنت تملك لغة أخرى بجانب لغتك العربية، فإنه لا حاجة للخروج من منزلك للعمل في الترجمة. حيث أنه وِفقاً لما ورد عن مكتب الإحصاء العالمي، على أن معظم المترجمون يعملون من منازلهم.

Advertisement

وغالباً ما يُنجزون أعمالهم خلال مدّة زمنية قليلة، وقد تتطلب الترجمة إلى الحصول على درجة البكالوريوس للعمل في هذا المجال. إلّا أنّ البعض الآخر يمارسونه بفضل معرفتهم الواسعة في لغتين على الأقل.

خدمة الرعاية النهارية

في ظل انشغال وبقاء العديد من الآباء والأمهات في عملهم معظم النهار الأمر الذي يدفعهم في البحث عن خدمات الرعاية النهارية لأطفالهم، حيث يُمكن استغلال هذا الأمر والبدء بمشروع خدمات الرعاية النهارية في المنزل.

وتقديم خدمات تحتوي على العناية الكافية بالأطفال الصغار، ولتحقيق ذلك والبدء به يرجى  إتمام كافّة الإجراءات القانونية، والتراخيص اللازمة لفتح مركز يقدم خدمات الرعاية النهارية، وتجهيزه بالشكل المناسب.

أعمال الزراعة

على الرقم من التطور الكبير الذي ظهر إلا أنه ومازالت تعتبر مزارع الأعشاب واحدةً من أكثر الصناعات نموّاً وطلبا،  منها ما يستخدم في المجال الطبي.

كالأعشاب الطبية، أوالطهي، وصناعة الشموع والصابون، وأعشاب الشاي، إذ تحتاج لا إلى مساحة صغيرة كي تنمو فيها.

ويمكن تكبير هذه المساحة واستغلالها بالشكل الصحيح في زراعة أنواع أخرى، كما يُمكن استغلال ذلك و تحقيق المزيد من الأرباح. عبر تقديم دروس في مجال الزراعة في المنزل لديك، أو في كليات المجتمع، أو في مراكز الثقافة في منطقتك.

منتجع صحي متنقل

الفكرة الأساسية في المُنتجع الصحي المتنقّل هي تقديم الخدمات للناس أثناء تواجدهم في المنازل، أو الفنادق، أو حتى المكاتب.

كما أن هذا المشروع لا يحتاج البدء فيه إلى تكلفة كبيرة  أورأس مال كبير نظراً إلى عدم الحاجة لدفع إيجارات المحل، أو التأمين وغيرها.

ويمكنك إلقاء نظرة أيضا على مقالة قمنا بكتابتها سابقا عن أفكار مربحة بدون رأس مال يمكنك البدء في العمل بها وربح المال الكثير.

Advertisement

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock