Advertisement
أخر الأخبار

السياحة في بودروم وأهم الاماكن السياحية فيها

بودروم سياحة

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

بودروم تركيا

من القرارات الصائبة هي اختيارك لقضاء عطلتك في السياحة في بودروم نظرا لما توفره خيارات المدينة من خيارات كثيرة لزوارها السياح، تحوي بودروم بداخلها اجمل الاماكن السياحية في تركيا وذلك إذا ما نظرنا إلى شواطئها الرملية وحماماتها التركية المميزة كما أنها تحتضن أسواق جميلة تجذب أعين السياح. أما عن فنادق تركيا في مدينة بودروم فهي من الفنادق  الفخمة والمتنوعة في أنشطتها الترفيهية.

افضل الفنادق في بودروم

من عوامل قضاء أجمل الأوقات والتمتع والانبساط برحلتك السياحية هي اختيار الفندق المناسب لمتطلباتك التي تريدها، لذلك جمعنا لكم افضل فنادق تركيا بودروم ومنتجعاتها.

Advertisement

فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم

فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم هو من افضل الفنادق في بودروم بـ 5 نجوم ويحظى هذا الفندق بمكانة هامة نظرا لموقع الفندق الهادئ مع إطلالته الجميلة على خليج غوكوفا. يوفر فندق فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم غرف ذات جودة عالية في الخدمة  حيث تتمتع شرفات الغرف بإطلالة على مطاعم مطلة على البحر، يعتبرهذا الفندق من افضل منتجعات بودروم.

ريكسوس بريميوم بودروم

يعتبر فندق ريكسوس بريميوم بودروم افضل فندق في بودروم ، يبعد فندق ريكسوس 80 دقيقة بالسيارة عن مطارالمدينة. يعد ريكسوس واحد من اجمل فنادق بودروم حيث يتوفرفيه مركز صحي متكامل وملاعب رياضية ويوفر غرف مريحة للسياح.

مناطق سياحية في بودروم

بعد قرائتك للمقال هذا سيكون بإمكانكم التعرف على افضل اماكن السياحة في بودروم  ومعالم الجذب السياحية الموجودة في مدينة بودروم.

شاطئ فينك

شاطئ فينك هو من اهم معالم السياحة في بودروم ويعتبر شاطئ فينك أحد أجمل الشواطئ في بودروم ، يقع شاطئ فينك في منطقة أورتاكينت بالتركية ( Ortakent ) ويمكنك القيام بالعديد من الفعاليات على هذا الشاطئ كرحلات القوارب التي يقوم بها الكثير من السياح في المدينة والتزلج على الماء بالاضافة الى توفر العديد من المطاعم التي تقدم لزوارها أطباق السمك اللذيذة. يعد شاطئ فينك من اهم مناطق السياحة في بودروم حيث يزوره السياح القادمون إلى مدينة بودروم التركية.

مجمع ميدتاون للتسوق بودروم

يعتبر مجمع مجمع ميدتاون للتسوق من أشهر مراكز التسوق في بودروم التركية حيث يضم ماركات عالمية ومحلية مشهورة تشتمل العديد من الأشياء، أكثر ما يلفت أنظار الزائر له هو تصميمه الداخلي الرائع كما يتواجد في المجمع العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها.

يعد مجمع ميدتاون للتسوق من اهم اماكن السياحة في بودروم.

كانت هذه مقالة عن السياحة في بودروم ، يمكنك متابعة القراءة أيضا واستكشاف المزيد عن اماكن سياحية في بودروم.

Advertisement

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock