Advertisement
أخر الأخبار

نشاطات في انطاليا يمكنك القيام بها

السياحة في انطاليا

نشاطات في انطاليا
نشاطات في انطاليا

مميزات أنطاليا

تتصدر مدينة انطاليا بلا شك المدن السياحية في تركيا و تقع المدينة في جنوب البلاد على البحر الابيض المتوسط. و مما يشد السياح اليها هو جوها المعتدل غالبا و هي صاحبة لملايين السياح الاجانب والمحليين في فصولها الاربعة ، و ذلك نظرا لتوفيرها لجميع السياح جميع الخدمات لأجل قضاء العطلة الصيفية بشكل ممتاز وفي مقالنا هذه سنذكر لكم وسائل ترفيه ومجموعة نشاطات في انطاليا.

تاريخ مدينة انطاليا

أما تاريخها و اثارها العريقة فهي عائدة الى عصور قديمة جدا، و هي مميزة ببنائها الفريد من الاماكن التي ينصح الزوار بالتوجه اليها، بسبب ما تضمه من طبيعة جذابة و بحر نظيف و هواء نقي، و في السنوات الاخير استضافت عدداً أكبر من السياح بكثير، حيث أصبحت خدمة التخييم و الشواء متوفرة، ايضا بعد ان بدأ بذلك طلاب الجامعة المحليين.

Advertisement

نشاطات في انطاليا

تتميز انطاليا بتواجد العديد من المناطق التي تمتاز في جوِها الهادئ و تحتوي أيضا على الكثير من المرافق السياحية كالفنادق و المطاعم التي توفر كل منها خدمات عالية المستوى.

مناطق انطاليا

أين أذهب في أنطاليا

يمكنك البدء في نشاطات في انطاليا ضمن المناطق التالية:

منطقة الانيا

منطقة الانيا
منطقة الانيا

الانيا هي مدينة شاطئية يصل طول ساحلها ما يقارب ال 100 كيلومتراً حيث ان منظر البحر فيها يأسر الناظر اليه و هي ساحة لاعداد كبير من المقاهي و المطاعم التي تلبي جميع متطلبات جميع الزبائن.

مانافجات انطاليا

منافكات(manavgat) و قذ اخذت هذه المنطقة اسمها نسبة للنهر الذي يمر عبرها و فيها الشلالات الي تحمل اسم المنطقة المتميزة بجمالها الإستثنائي و فيها ايضا بحيرة تسمى ب اويمبنار (oymapınar) و يمكن القيام بنزهة في البحيرة بواسطة القوارب.

كيكوفا

كيكوفا (kekova) هي اكبر المناطق السياحية، و هي ايضاً جزيرة في البحر المتوسط و تتميز بمياهها المتوهجة.

كالكان

كالكان (kalkan) هي اقدم منطقة في مدينة انطاليا حيث يعود تأسيسها الى ما يقارب 3000 سنة قبل الميلاد منذ ان كانت تحت سيطرة الاغريق التي كانت تحتلها الى عام 150 للميلاد و على الرغم من ذلك حافظت المنطقة على نشاطها لإحتوائها على ميناء تم وصفه بالأكثر أماناً في المدينة.

منطقة بيليك

و اخيراً منطقة بيلك (Belek) و تقع في قرب مدينة سيريك (serik) و تتميز بوجود اماكن سياحية ذات شهرة كبيرة ك كورشونلو كيللي بارك ( Kurşunlu Milli Park).

تعرف أيضا على مضيق البوسفور في اسطنبول.

Advertisement

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock